الدوري الاسباني/ الخميس.. الحلقة الأخيرة من المسلسل المكسيكي بين بيل وريال مدريد

أشارت صحيفة ماركا الإسبانية أنه صباح الخميس سيكون الإجتماع النهائي بين اللاعب الويلزي غاريث بيل واليهودي رئيس نادي توتنهام دانيال ليفي من أجل حسم القضايا المتعلقة بمستقبل اللاعب حول رحيله صوب ريال مدريد أو البقاء في صفوف السبيرز ضمن سلسلة حلقات المسلسل المكسيكي حول رحيل بيل.

ويتطلع الويلزي غاريث بيل في جلسته الأخيرة مع ليفي إلى الضغط عليه وإقناعه برحيله صوب النادي الملكي، ويتطلع ريال مدريد بفارغ الصبر الى هذه الجلسة الأخيرة بين اللاعب ورئيس النادي لإنهاء الحرج الذي أصاب اللاعب.

وفي حال إعطاء الويلزي غاريث بيل الضوء الأخضر لريال مدريد بعد الإنتهاء من خوض محادثاته مع ليفي، سيشكل ذلك ملحمة في صفوف لاعبي النادي الملكي الذين سيرحبون باللاعب الأغلى في النادي الملكي والعالم، ولكن، سيبدأ بعض اللاعبون كأوزيل وخضيرة وبنزيمة بالتوجه بطلبات الى الإدارة لرفع رواتبهم السنوية، ومن جهة أخرى سيزيح بيل صاروخ ماديرا "رونالدو" عن عرشه ويتفوق عليه بــ5ملايين يورو حيث بلغت قيمة العرض الأخير المقدم من النادي الملكي لضم النفاثة الويلزية 98 مليون يورو، في حين تبلغ صفقة إنتقال كريستيانو رونالدو 93 مليون يورو، وهو الأمر الذي سيؤدي الى فتح النار من جديد على إدارة النادي الملكي لرفع قيمة عقد الدون البرتغالي.

هل يأتي بيل ويرحل رونالدو!!...هل يأتي بيل ويجدد رونالدو!!... كلها أسئلة يطرحها الشارع الرياضي، ولن يكون لها إجابات إلا عند الإعلان الرسمي.

 

×