برشلونة يستخدم سلاح نيمار وألفيس للضغط على لويز

ألقت صحيفة سبورت الكتالونية الضوء على الدور الخفي الذي سلعبه كل من نيمار وألفيش في صفقة إنتقال ديفيد لويز إلى برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، من تشيلسي الإنكليزي.

حيث قالت الصحيفة أن النادي الكتالوني يسعى إلى الضغط على ديفيد لويز عن طريق زملائه في البرازيلي وهم (ألفيش ونيمار وأدريانو كوريا).

وتربط نيمار ولويز علاقة صداقة قوية في المنتخب البرازيلي أستناداً إلى حس الفكاهة الكبير الذي يتحلى به اللاعبان جنباً إلى جنب مع ألفيس الذي يعتبر المجنون الأول في غرفة ملابس الفريق الكتالوني.

وقالت الصحيفة أيضاً أن النادي الكتالوني سيستخدم من جديد ورقة ألفيش مع لويز، حيث يعتبر ألفيش من أهم الأطراف التي ساعدت على جلب نيمار من سانتوس بعد منافسة قوية من ريال مدريد.

يذكر أن ديفيد لويز يتواجد في العاصمة السويسرية زيوريخ للعب لقاء ودي مع سويسرا تحضيراً لكأس العالم في البرازيل، وهي الفرصة التي يعتبرها الفريق الكتالوني الأهم لإقناع اللاعب بالتعاون مع العملاق الكتالوني للوصول إلى حل مع إدارة تشيلسي التي ترفض التخلي عن اللاعب البرازيلي بأقل من 57 مليون وهو السعر الذي يراه برشلونة ضخماً جداً خصوصاً بعد التعاقد مع نيمار بـ57 مليون من سانتوس.

 

×