الدوري الاسباني: خبر عودة رونالدو إلى مانشستر يثير الرعب في مدريد

لا تزال التوقعات والتخمينات المصحوبة بالتمنيات تحاصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني وعملية استمراره في ريال مدريد وتجديد عقده أو الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي النادي صاحب الفضل على اللاعب البرتغالي واكتشافه وتقديمه للعالم.

وآخر الشائعات التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي كانت باقتراب رونالدو من التوقيع مع مانشستر بعد تغريدة كشفت مشاهدة اللاعب في مدينة مانشستر وهو ما ربطه البعض بسفره للاتفاق على بنود العقد، وزاد من قوة الشائعة وقلق عشاق النادي الملكي التصريحات التي جاءت على لسان مذيعي قناة النادي الإنكليزي والتي رحبت بوصيف هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضي في مدينة مانشستر يونايتد بيته القديم -على حد قول بادي كريراند لاعب مانشستر يونايتد السابق الذي حل ضيفا على أحد برامج القناة الرسمية للنادي-.

وفور انتشار الخبر كتب مطار مدينة مانشستر عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رونالدو لم يدخل من المطار خلال الأيام الماضية.. ولم يسأل رونالدو لم يشاهد هنا".

ويسافر رونالدو بصحبة المنتخب البرتغالي لملاقاة منتخب هولندا وديا ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وكانت الأخبار الواردة من مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنكليزي قد أكدت تخلي النادي عن فكرة التعاقد مع رونالدو (27 عاما) واستبدال الفكرة بمساعي لضم النجم الويلزي غاريث بيل لاعب نادي توتنهام الإنكليزي، ليدخل في سباق التنافس مع الفريق الملكي للحصول على خدمات أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي.

 

×