الدوري الاسباني: كابوس بيل وسواريز يرهق بنزيمة ويهدد عرشه

يأمل المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في ان يستعيد مستواه الذي كان يتمتع به مع الفريق الفرنسي ليون قبل أربعة سنوات.

ويعاني النادي الملكي من تذبذب مستوى الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، حيث في بعض المناسبات تجده رجل المباراة وفي الجزء الأكبر من المباريات تجده كالضائع في الملعب، الأمر الذي دفع إدارة النادي الملكي ممثلة بالقرارات الفنية للمدرب الإيطالي أنشيلوتي بالبحث عن لاعب قناص قادر على زيادة غلة الميرينغي التهديفية في جميع البطولات.

وسيعطي المدير الفني لريال مدريد أنشيلوتي الفرصة للديك الفرنسي من أجل تعديل صورته وتحسين أدائه رغم إحرازه لهدفين في الدورة الودية التحضيرية التي أقيمت على ملاعب الولايات المتحدة في ميامي.

فبعد رحيل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين صوب نابولي الإيطالي، وبقاء متذبذب المستوى بنزيمة، وعدم نضوج الشاب موراتا كروياً، اتجه النادي الملكي للتعاقد مع لاعب مهاجم قادر على إحراز الأهداف، فكان الخيار الأول واين روني، ثم تخلى النادي الملكي عن فكرة ضم الغولدن بوي لأسباب مالية وأخرى فنية، فتوجهت مجاهر النادي الأبيض صوب الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنكليزي، ولكن المماطلة دفعت النادي الملكي لتحويل أنظاره صوب الويلزي غاريث بيل لتقف قيمة الصفقة الخرافية عائقاً أمام انتقال اللاعب الى ريال مدريد الإسباني.

جماهير ريال مدريد لم تعد تطيق الإنتظار وتتمنى حسم مسألة التوقيع مع أحد الأسماء الثلاثة الكبار، هل يكون المغضوب عليه في ناديه لويس سواريز!! أم يكون الملاكم السابق واين روني!! أم صاحب الصفقة التعجيزية غاريث بيل، طال الإنتظار والميركاتو الصيفي قارب على الإنتهاء.

 

×