الدوري الاسباني: تألق لوبيز يسبب الصداع لأنشيلوتي حول تحديد الحارس الأساسي

وضع تألق الحارس الأندلسي المعار الى ريال مدريد الإسباني دييغو لوبيز المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في موقف لايحسد عليه بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع النادي الملكي في خلافة مورينيو، إضافة الى الرشاقة والقوة البدنية في التعامل مع الكرات في حقبة انشيلوتي التحضيرية للموسم الجديد.

وسبب لوبيز المتألق الصداع للمدرب الإيطالي حول اختيار الحارس الأساسي للمباراة الأولى في الدوري أمام ريال بيتيس يوم 18 اغسطس من الشهر الحالي، فضلا عن التعويل على حارس بطلة العالم إسبانيا والنادي الملكي ايكر كاسياس الذي يرغب أنشيلوتي بوضعه الحارس الأساسي للعرين الأبيض في افتتاح منافسات الدوري خاصة وأن المباراة ستكون على السينتياغو بيرنابيو.

وأظهر لوبيز رشاقة وسرعة عالييتين في آخر مباراة للنادي الملكي في الجولة التحضيرية التي أقيمت في الولايات المتحدة، وقدم الحارس الأندلسي مباراة كبيرة أمام النادي الإيطالي إنتر ميلان ليحافظ على نظافة شباكه، وليوقف شلال من الفرص في آخر الدقائق للنادي الإيطالي خاصة من الشاب المتألق ريكي ألفاريز الذي حاول أن يصلح موقفه بعد إحرازه هدف بالخطأ في مرماه، لكن براعة لوبيز وقفت بالمرصاد أمام فرص الإنتر، لينتهي اللقاء لصالح الملكي بثلاثية نظيفة.

ويتبقى أقل من أسبوع على إنطلاق منافسات الدوري، ليشكل ذلك ضربة قوية وموجعة للمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي الذي لا يرغب بظلم أي من الحراس، فالسؤال المطروح!! لوبيز أم كاسياس!! أيهما ستختار يا أنشيلوتي؟

 

×