بنزيمة يكشف النقاب عن أفضل "صديق ومدافع وهدف" مع ريال مدريد

أعرب كريم بنزيمه مهاجم فريق ريال مدريد عن تفائله بما يمكن أن يقدمه الفريق في الموسم الجديد وذلك في حواره مع شركة أديداس الألمانية الشهيرة للمنتجات الرياضية.

ويتواجد بنزيمه حالياً مع فريقه بالولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة فريق إنتر ميلان ودياً في نهاية جولة الفريق التحضيرية إستعداداً للموسم الجديد.

بنزيمة البالغ من العمر 25 عاماً يستعد لخوض موسمه الخامس مع ريال مدريد بعد قدومه من فريق أوليمبيك ليون الفرنسي في صيف عام 2009.

وقال بنزيمة: أنا ألعب في أفضل فريق في العالم وبجوار أعظم لاعبي العالم بكل تأكيد نسعى للتويج بكل الألقاب المتاحة لنا في الموسم المقبل وأعتقد إننا قادرون على ذلك.

وعند سؤال بنزيمة عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية يوماً ما قال: "بالتأكيد أتمنى ذلك وأنا أعمل بجد من أجل مساعدة فريقي للفوز بالألقاب التي من خلالها يمكنني الفوز بالجوائز الفردية.

كما أعرب اللاعب الفرنسي عن سعادته بالعمل مع مواطنه زين الدين زيدان الذي يتولى حالياً منصب المدرب المساعد لكارلو أنشيلوتي في الجهاز الفني لريال مدريد.

وقال بنزيمة: "زيدان كان دائماً قدوة لي منذ أن كنت طفلاً وجوده بجانبنا يسعد جميع اللاعبين فهو ودود مع الجميع ويسعى لنقل خبرته الكبيرة لنا.

كما رفض بنزيمة إختيار أفضل لاعب في العالم مؤكداً إنهم كثيرون ولكن الشيء المؤكد إنه يلعب بأفضل نادي في العالم ومع أفضل اللاعبين.

كما إختار بنزيمة راموس كأفضل مدافع في العالم نظراً للمستوى الذي يقدمه مع النادي الملكي والمنتخب الإسباني في السنوات الأخيرة.

بينما عند سؤال بنزيمة عن أفضل أهدافه مع ريال مدريد قال: "كل الأهداف التي سجلتها مع الفريق مهمة جداً بالنسبة لي لكن ربما هدفي في مرمى أياكس أمستردام هو الأجمل.

كما إختتم بنزيمه حديثه وقال: "في ريال مدريد أشعر بإنني في بيتي الجميع أصدقائي هنا ربما رافييل فاران هو الأقرب لي لإنه يتحدث الفرنسية.