إيتو يجري مفاوضات للعودة إلى صفوف إنتر ميلان

دخل الكاميروني صامويل ايتو مهاجم فريق أجي الروسي لكرة القدم، في مفاوضات مع فريقه القديم إنتر ميلان الايطالي، للعودة إليه بعد قرار النادي الروسي تخفيض ميزانيته والتخلي عن بعض نجومه المكلفين.

 

والتقى كلاوديو فيغوريلي وكيل إيتو (32 عاماً)، وفقا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الايطالية، مع المدير الفني لإنتر ماركو برانكا لمناقشة احتمال عودة اللاعب الكاميروني إلى صفوف النيرازوري من جديد. وكان إيتو (32 عاما)، قد انتقل إلى صفوف أنجي في صيف عام 2011، قادماً من فريق انتر ميلان بالذات، مقابل أجر سنوي أكثر من 20 مليون يورو.

وخاض أكثر من 50 مباراة بقميص نادي مدينة محج قلعة، في الدوري الممتاز، وسجل خلالها 25 هدفاً.

يذكر أن الملياردير الروسي سليمان كريموف، مالك نادي إنجي، عانى من مشاكل صحية عقب الهزيمة التي مني بها فريقه أمام روستوف بهدف وحيد في عقر داره، وقرر بعد ذلك تغيير استراتيجية النادي، وتخفض ميزانيته بشكل كبير وبيع نجومه ليعود نادياً صغيراً كما كان في السابق. واجتمع كريموف مع اللاعبين ووعد النجوم منهم بمساعدة مسؤولي النادي لهم في الانتقال وإيجاد أندية بديلة، مشيراً إلى أن إنجي سيفي بجميع التزاماته المالية تجاههم. وأكد كريموف أنه لن يبيع النادي وأن المدرب السابق قحجي حاجييف سيتولى مهمة تدريب الفريق بدلاً من الهولندي رينيه ميولنستين، المساعد السابق للاسكتلندي أليكس فيرغوسون في مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي كلف بالمهمة بعد رحيل مواطنه غوس هيدينك في يوليو/ تموز الماضي.