لويز يشطب تشيلسي من تويتر ويزيد التكهنات بانتقاله لبرشلونة

واصل النجم البرازيلي دايفيد لويز مدافع نادي تشيلسي ومنتخب السامبا إثارة الجدل حول مستقبله مع ناديه الإنكليزي، بعد أن رفع جملة لاعب نادي تشيلسي من على حسابه الرسمي على تويتر وإنيستاغرام وصفحته على الفيسبوك واكتفى بمحل إقامته وباقي البيانات المسجلة إضافة إلى جملة "استمتع بالحياة".

ورفع لويز (26 عاما) سقف التكهنات حول اتجاهه إلى الانتقال لبرشلونة الإسباني الساعي بقوة للتعاقد مع اللاعب والذي رفع وفقا لتقارير سابقه عرضه إلى البلوز إلى 40 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع قلب الدفاع البرازيلي.

وكان البرازيلي الدولي الحاصل على لقب كأس القارات مع منتخب بلاده قد أعلن منذ فترة أنه لا يستطيع رفض عرض من برشلونة، تاركا الباب مفتوحا أمام النادي الإسباني الساعي لتدعيم دفاعه المهتز بتقدم كارلوس بويول في العمر وتراجع مستوى جيرارد بيكيه قلبي دفاع الفريق الكتالوني.

ومن جانب تشيلسي فلم يرفض النادي رفضا قاطعا لفكرة بيع اللاعب، حيث أشار رئيس النادي من قبل أنه لن يقبل بالتفاوض بأقل من 40 مليون جنيه استرليني، وهو الرقم نفسه الذي أشارت صحيفة "لوموندو ديبورتيفو" تقديم برشلونة عرضا به لشراء لويز.

ويعد لويز أحد الحلول الدفاعية المناسبة لبرشلونة لتشابه اسلوب لعبه مع الطريقة الكتالونية، وهو ما يعني سرعة تأقلمه مع طريقة لعب الفريق الكتالوني المعتمدة على اللعب الجماعي والمهام الهجومية لعناصر الدفاع.

 

×