آرسنال ينافس برشلونة وشالكة للتعاقد مع عموري لاعب العين الإماراتي

تقدم نادي آرسنال الإنكليزي بعرض لنادي العين الإماراتي للتعاقد مع نجمه الشاب واللاعب الدولي عمر عبدالرحمن (عموري) وسط منافسة حامية على اللاعب مع برشلونة الإسباني وشالكة الألماني الساعيان للظفر بنجم الأبيض في الأولمبياد.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية فأرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنكليزي يريد التعاقد مع اللاعب في أسرع وقت ممكن بشرط استقدامه لفترة تجربة لقياس مدى قدرته على المعايشة والتعايش مع الفريق ومع الحياة في إنكلترا بصفة عامة.

وقال راشد مبارك الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين للصحيفة البريطانية: "كان لدينا عرضاً من آرسنال من أجل عمر عبدالرحمن، لدينا أيضاً عروض من فرق إسبانية، وفرق أخرى أيضاً.. لكن في النهاية كل لاعب يحدد مستقبله، حصلنا على الكثير من العروض لعمر. إذا وجد البيئة المناسبة سنكون أكبر داعمين له".

وبحسب تقرير صحيفة "ميرور" البريطانية فبرشلونة وفالنسيا الإسبانيين وبوروسيا دورتموند وشالكه الألمانيين جميعهم يحاولون التوقيع مع صاحب الـ21 عام بعد تألقه في الأولمبياد الصيف الماضي، لكن آرسنال الأكثر جدية في السعي وراء إتمام الصفقة خلال الأشهر القليلة الماضية ومازال واثقا من الفوز بخدمات اللاعب.