مدرب ليفربول: سواريز يساوي قيمة بايل وهما افضل لاعبين في الدوري الماضي

اكد مدرب نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم الايرلندي الشمالي برندان رودجرز اليوم السبت ان النادي مستعد للتخلي عن المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز المطلوب من ارسنال اذا قدم ناد عرضا يساوي ما سيدفعه ريال مدريد الاسباني لضم الويلزي غاريث بايل مهاجم توتنهام.

وقال رودجرز بعد فوز فريقه على اولمبياكوس اليوناني 2-صفر "لكل لاعب قيمة، لكن علينا رؤية ما يحصل في السوق. يحكى عن 100 مليون جنيه لضم غاريث بايل، فالاخير ولويس سواريز هما افضل لاعبين في الدوري الماضي".

واضاف "لا يمكننا القول بان قيمة بايل هي ضعفا القيمة الحقيقية. نحن ناد يؤمن جدا بما يقدمه (بايل) ولا احد يمكن ان يغير قناعتنا".

ويمكن ان يحطم انتقال بايل الى ريال مدريد الرقم القياسي في تاريخ كرة القدم الذي دفعه النادي الملكي الاسباني للحصول على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد عام 2009 وهو 94 مليون يورو (82 مليون جنيه استرليني).

وحدد رئيس نادي توتنهام سقفا للتخلي عن بايل هو 105 مليون جنيه (120 مليون يورو)، لكن ريال مدريد يأمل بالوصول الى صفقة مقابل 85 مليون جنيه (98 مليون يورو) وتتضمن تخليه ايضا عن المدافع الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو.

يذكر ان ارسنال عرض مبلغ 40 مليون جنيه استرليني (46 مليون يورو) لقاء الحصول على سورايز (30 هدفا في الموسم الماضي)، لكن ليفربول رفض العرض.

 

×