توتنهام يراقب ميسي "إيطاليا" لسد فراغ بيل المرتقب

بدأ نادي توتنهام هوتسبير البحث عن بدائل للنجم الويلزي غاريث بيل والذي أصبح على مقربة من الإنتقال إلى نادي ريال مدريد.. الميرينغي على إستعداد لدفه حوالي 100 مليون يورو للحصول على خدمات أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي ومن جهة أخرى اللاعب نفسه يريد الإنضمام للفريق الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ووفقا لأنباء من شبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية فإن نادي توتنهام وضع إثنين من الأسماء لتعويض رحيل "النفاثة الويلزية" ويتعلق الأمر بلاعبان من روما إريك لاميلا وميراليم بيانيتش.. ويبدو أن النادي اللندني على إستعداد لدفع حوالي 50 مليون يورو مقابل الحصول على خدماتهم.

ويذكر أن الدولي البوسني يلقى بإهتمام من عدة أندية أوروبية ويأمل نادي العاصمة الإيطالية إستعادة 15 مليون يورو والتي دفعوها إلى نادي ليون الفرنسي في عام 2011 للحصول عليه.. ولا يعتبر شيء جديد إهتمام السبيرز في ضم بيانيتش حيث أن البرتغالي أندريه فيلاس بواش كان يريده الموسم الماضي في فريقه.

أما إريك لاميلا "ميسي الطليان" فهو سيكون بديل بيل في الجهة اليسرى للفريق اللندني.. الدولي الأرجنتيني يعتبر من بين أفضل الأجنحة في أوروبا وقد قدم مستوى كبير الموسم الماضي في الكالتشيو بإحرازه 15 هدف في 29 مباراة.

وإثر عملية بيع الويلزي فإن توتنهام سيرغب في إستثمار أمواله بشكل جيد لإيجاد بديل في مستواه.. ويذكر أن نادي روما على وشك أن يبرم صفقة الدولي الإفواري جيرفينهو و قد يكون ذلك مؤشرا على رحيل كل من بيانيتش ولاميلا.