اوزيل: ريال مدريد سيملك أفضل "أول وثاني وثالث" لاعب في العالم

أنشأ لاعب وسط نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الدولي الألماني مسعود اوزيل موقع الكتروني خاص به على شبكة الانترنت، وسيعرض الدولي الألماني أخر واهم الأخبار الخاص به وبالنادي الملكي، و المنتخب الألماني.

وشدد لاعب ريال مدريد على ضرورة الحفاظ على نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً ان رونالدو بإمكانه إحداث الفارق لتحقيق البطولات، ومن الغباء التفريط بأفضل لاعب في العالم.

وقال اوزيل:"كرستيانو لاعب مهم للغاية للفريق، فقط بالنظر إلى الأهداف التي سجلها في المواسم الماضية، انه شخص رائع خارج الملعب، أتمنى أن يبقى هنا لوقت طويل لمساعدتنا للفوز بالألقاب".

وتوقع مسعود أوزيل في تعليق عبر موقع توتير نشره الجمعة أن يشكل هو ورونالدو وبيل أفضل ثلاثي في العالم، وقال أنه يتمنى ذلك، مؤكدا أن الفريق الملكي يستطيع الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يستطيع الفريق بسهولة التأهل لنهائي الموسم الجديد.

وأشار أوزيل إلى أن ريال مدريد قد يكرر ما فعله برشلونة في العام 2010 عندما تأهل 3 لاعبين من الفريق الكتالوني نفسه لجائزة الكرة الذهبية.

ويرى مسعود أوزيل، أنه سيبقى في السانتياغو بيرنابو إلى الأبد مؤكداً أنه يشعر بالفخر لحصوله على فرصة اللعب تحت ألوان النادي الملكي، وقال: "أشعر بالراحة و الفخر و أريد البقاء هنا في النادي للأبد".

وبخصوص كارلو أنشيلوتي: "لديه فلسفة خاصة به، يطلب منا دائماً أن نمرر الكرات بشكل أسرع وهذا ما لم نتعود عليه".

 

×