مانشستر يونايتد يرفع عرضه إلى ريال مدريد للتعاقد مع رونالدو

عاد مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنكليزي من جديد للسعي وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النادي السابق وهداف ريال مدريد حاليا، ويحاول النادي الإنكليزي التوصل لاتفاق مع إدارة الملكي للحصول على خدمات اللاعب.

وبحسب صحيفة "دايلي ستار" الإنكليزية، فالشياطين الحمر رفعوا من قيمة عرضهم المادي لتصل إلى 80 مليون استرليني، وذلك لاسترضاء الجانب الإسباني للموافقة على العرض في ظل محاولة الأخير الحصول على خدمات الويلزي غاريث بيل والذي قد تصل صفقته لرقم تاريخي.

وكان رونالدو قد انتقل إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون استليني حصل عليها مانشستر يونايتد في 2009، حيث أحرز 201 هدفا مع الملكي في 199 مشاركة له في المباريات.

ويحاول ديفيد مويس المدير الفني لمانشستر يونايتد التعاقد مع رونالدو لتحقيق هدف الفريق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بالغضافة للاحتفاظ بلقب الدوري الإنكليزي للعام الثاني على التوالي.

ويستغل مانشستر يونايتد الأزمة المالية للنادي الإسباني لإتمام صفقة غاريث بيل التي قد تتخطة 100 مليو استرليني، في الوقت نفسه يستغل النادي الغضب المحتمل من رونالدو من مبالغة ناديه الإسباني في صفقة اللاعب الويلزي.

 

×