كأس أودي الودية: مانشيستر سيتي يقهر ميلان ويبلغ النهائي

تأهل فريق مانشيستر سيتي وصيف بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، إلى نهائية مسابقة كأس أودي الدولية، على حساب فريق ميلان الإيطالي (5-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاربعاء 31 يوليو/تموز، في مدينة ميونيخ الألمانية.

وشهد الشوط الأول تسجيل جميع الأهداف الثمانية في اللقاء، وقد أحرز السيتي خماسيته أولاً عبر كل من الإسباني دافيد سيلفا الذي اقتتح مهرجان الأهداف مبكراً في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية.

وأضاف ميكا ريتشاردز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 19، وعزز الكسندر كولاروف تقدم الفريق الانكليزي بإحرازه الهدف الثالث له في الدقيقة الـ 22، ومن ثم اختتم البوسني إدين دجيكو خماسية السيتي بتسجيله هدفين في الدقيقتين الـ (33 و 36) على التوالي.

وقلص الفرعون الصغير ستيفان الشعراوي الفارق بتسجيله هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ (37 و 39) على التوالي، واختتم زميله اندريا بيتانا مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 43 من زمن الشوط الأول. وحجز مانشيستر سيتي مقعداً له في المباراة النهائية التي ستقام يوم الخميس، وسيكون على موعد مع الفائز من المواجهة الثانية التي تجمع بايرن ميونيخ صاحب الأرض، وساوباولو البرازيلي لاحقا على إستاد "اليانز أرينا".

 

×