كأس أودي الودية: بايرن ميونيخ يقهر ساو باولو ويبلغ النهائي

تغلب نادي بايرن ميونيخ على النادي البرازيلي ساو باولو بنتيجة 2-0 الأربعاء، وبذلك تأهل النادي البافاري إلى نهائي كأس أودي الودية.

وقدم بايرن ميونيخ، صاحب ثلاثية تاريخية في الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا) شوطا أول قمة في الإداءوسنحت له أكثر من 20 فرصة مباشرة بعد سيطرة شبه مطلقة على المجريات وصلت نسبتها إلى أكثر من 80%، لكن سيني نجح في إبطال مفعول أكثرها.

وفي الشوط الثاني ومع التبديلات الكثيرة التي أجراها المدربان الإسباني جوسيب غوارديولا (بايرن) وباولو أوتوري (ساو باولو)، انخفض المستوى خصوصا من جانب الفريق البافاري الذي نجح رغم ذلك في تسجيل هدفين.

وافتتح الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بديل البيروفي كلاوديو بيتزارو التسجيل بعد عرضية عالية من الجهة اليمنى تابعها بعد سقوط الكرة على الارض في الزاوية اليمنى لسيني (55).

وأضاف البديل الاخر ميتشل فايتزر الهدف الثاني بعدما تابع في الشباك كرة سددها البديل الثالث شريدان شاكيري فارتدت من القائم الايمن (85).

وحصل ساو باولو على ركلة جزاء انبرى لها الحارس سيني الاختصاصي في تنفيذ مثل هذه الركلات ووضعها على يسار نظيره مانويل نتوير فاصاب أسفل القائم وشتتها الدفاع إلى خارج الملعب (87).

وسيواجه نادي بايرن ميونيخ النادي الإنكليزي مانشستر سيتي الذي تغلب على ميلان الإيطالي 5-3.

وتدخل الدورة ضمن استعدادات الفرق الأوروبية للموسم الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل.