ميسي يزور البابا ويقع في فخ الباباراتزي

سيكون الارجنتيني ليونيل ميسي، افضل لاعب في العالم في الاعوام الاربعة الاخيرة، ضمن عداد منتخب بلاده الذي سيواجه ايطاليا في 14 اب/اغسطس المقبل تحت انظار البابا فرنسيس على الملعب الاولمبي في روما، بحسب ما اعلن مدرب المنتخب اليخاندرو سابيلا.

واستدعى سابيلا لائحة من 22 لاعبا محترفا خارج الارجنتين، وهي ستخوض المباراة تحت انظار البابا فرنسيس المشجع الكبير لنادي سان لورنزو.

من جهة اخرى، وقع ميسي (26 عاما) في فخ الباباراتزي خلال زيارة له الى مدينة لاس فيغاس الاميركية، اذ نشرت مجلة "برونتو" الارجنتينية وصحيفة "موي" اليومية صورا له في ناد للتعري يدعى "سارندر" (استسلم) في احضان فاتنة شقراء.

وكتبت المجلة على غلافها: "هذه الصور قد تهدد الحياة العائلية لميسي" مع صديقته انطونيلا روكوتزو التي انجبت له قبل اشهر طفله الاول تياغو، "بعدما امضى ليلة صاخبة في لاس فيغاس".

وذكرت الصحف ان ميسي غادر المكان بعد معرفته بالتقاط صور له في وضع حميم.

واضافت ان ميسي تواجد في النادي الليلي على هامش مباراة خيرية خاضها في شيكاغو مطلع تموز/يوليو مع البرازيلي رونالدو الذي دعاه الى "مدينة الخطيئة".

وذكرت الصحف ان انطونيلا علمت بالقضية عندما كانت في جزيرة ايبيزا الاسبانية مع زميل ميسي في برشلونة سيسك فابريغاس وصديقته اللبنانية دانييلا سمعان وطفليهما.

وتأتي هذه الفضيحة بعد اسابيع من فضيحة مالية لميسي ووالده بتهمة التهرب من دفع الضرائب في اسبانيا.

 

×