الدوري الايطالي: يوفنتوس يبدأ حملته من "لويجي فيراريس"

يبدأ يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الايطالي لكرة القدم الذي ينطلق بموسمه الجديد في 25 اغسطس المقبل، من ملعب "لويجي فيراريس" الخاص بسمبدوريا.

ويبدو يوفنتوس المرشح الاوفر حظا لاحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي والثلاثين في مسيرته (جرد من لقبين ايضا بسبب تورطه بفضيحة التلاعب بالنتائج)، خصوصا بعدما عزز صفوفه بالارجنتيني كارلوس تيفيز والاسباني فرناندو لورنتي والنيجيري الاصل انجيلو اوغبونا.

وسيختبر يوفنتوس جهوزيته للموسم الجديد في 18 الشهر المقبل عندما يواجه لاتسيو في كأس السوبر على الملعب الاولمبي في العاصمة، كما ان الفريقين سيتواجهان مجددا في المرحلة الثانية من الدوري في الاول من ايلول/سبتمبر.

اما بالنسبة للمرشحين الاخير، فيبدأ ميلان موسمه بمواجهة مضيفه فيرونا، العائد مجددا الى دوري الاضواء، فيما يلعب نابولي مع ضيفه بولونيا وانتر ميلان مع ضيفه جنوى.

كما تشهد المرحلة الثالثة مواجهة من العيار الثقيل بين يوفنتوس وانتر ميلان على "جوسيبي مياتزا".

اما بالنسبة لمواجهات الدربي، فالاولى ستكون في المرحلة الرابعة في 22 ايلول/سبتمبر بين قطبي العاصمة روما ولاتسيو، والثانية في المرحلة السادسة في 26 منه بين يوفنتوس ومضيفه تورينو، والثالثة في المرحلة السابعة عشرة في 22 كانون الاول/ديسمبر بين انتر ميلان وميلان.

 

×