الدوري الألماني: بايرن ميونيخ يغري دافيد لويز بعرض جذاب

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية الواسعة الانتشار أن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وأوروبا بكرة القدم يجهز عرضا قيمته 40 مليون جنيه إسترليني لضم قلب دفاع تشيلسي الإنكليزي دافيد لويز.

وأشارت الصحيفة إلى أن غوارديولا أراد في السابق ضم لويز عندما كان مدربا لبرشلونة، والآن عاد ليؤكد اهتمامه بخدمات لاعب بنفيكا البرتغالي، بعدما تأكد وجود مشاكل في الخط الخلفي لبايرن ميونيخ عقب الخسارة أمام بوروسيا دورتموند (2-4) في لقاء كأس السوبر الألماني السبت.

وقدم لويز (26 عاما) أداء ممتازا مع المنتخب البرازيلي في كأس القارات الذي اختتمت أواخر حزيران (يونيو) الماضي، وقد عاد مؤخرا إلى تدريبات تشيلسي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إثر انتهاء إجازته.

ونقلت "ذا صن" عن مصدر مقرب من النادي الألماني قوله: "الأداء الذي قدمه بايرن ميونيخ أمام دورتموند أظهر وجود نقاط ضعف يود بيب غوارديولا تغطيتها عبر استقطاب لويز".

وأكد مورينيو في وقت سابق أن لويز باق مع الفريق بعدما كشف برشلونة الاسباني وباريس سان جرمان الفرنسي عن اهتمامه بضم اللاعب، لكنه ألمح في مقابلة أخرى إلى عدم رضاه عن أداء اللاعب البرازيلي خصوصا في ما يتعلق بالقرارات التي يتخذها عند امتلاك الكرة.

وكان لويز قد انتقل إلى تشيلسي قبل عامين قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل 21 مليون جنيه استرليني.

يذكر أن بايرن ميونيخ أشرك في الموسم الماضي الذي فاز به بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، كل من البرازيلي دانتي والألماني جيروم بواتنغ في عمق الدفاع، فيما جلس البلجيكي دانييل بوتن على مقاعد البدلاء.

 

×