ريال مدريد يعرض 60 مليون ونجمين من العيار الثقيل مقابل بيل

لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يعرض مزيدا من التضحيات على نظيره توتنهام الإنكليزي لإقناعه بالاستغناء عن نجمه الويلزي غاريث بيل، وكان آخر تلك العروض المغرية دفع مبلغ 60 مليون يورو بجانب التنازل عن الثنائي الأرجنتيني أنخل دي ماريا والبرتغالي فابيو كوينتراو.

ومن المرجح أن تكون مباراة توتنهام وموناكو السبت المقبل هي الاخيرة لبيل مع فريقه، وذلك بعد تعافيه من إصابة غامضة لم يحدد نوعها.

وكشفت صحيفة (آس) الإسبانية عن تسريبات جديدة بشأن المفاوضات بين ريال مدريد وتوتنهام، حيث تمسك رئيس السبيرز دانييل ليفي بخيارين فقط طرحهما أمام فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي مقابل السماح لغاريث بيل بارتداء قميص الميرينغي الموسم المقبل.

ويطلب دانييل ليفي مبلغ 120 مليون يورو صافي، أو 100 مليون يورو مع الحصول على دي ماريا مجانا، بناء على رغبة المدرب البرتغالي فيلاش بواش الذي يرى في اللاعب الأرجنتيني خليفة شرعي للنجم الويلزي.

وفي حال قبول فلورنتينو بيريز لأي من العرضين، فإن غاريث بيل سينتزع من زميله المستقبلي ومثله الأعلى البرتغالي كريستيانو رونالدو لقب أغلى لاعب في التاريخ، حيث انتقل إلى الفريق الأبيض في 2009 مقابل 93 مليون يورو.

وكان فلورنتينو يرفض دفع كل تلك الأموال الضخمة، لكن ضياع صفقة البرازيلي نيمار وانتقاله إلى الغريم برشلونة وضعه في موقف حرج، لذا فإنه سيقبل بأي تضحية لتحسين صورته أمام الجماهير مع بدء ولايته الجديدة.

 

×