بيل يهاجم رئيس ناديه: أخلفت بوعدك لي ولن ألعب لغير ريال مدريد

التقى دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام مع لاعبه الويلزي غاريث بيل نجم السبيرز وأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم المنصرم يوم الأربعاء الماضي للتحدث حول مستقبل اللاعب مع الفريق اللندني.

بيل تحدث إلى رئيس ناديه بشكل مباشر وقال له أنه يملك وعد شخصي منه باستقبال العروض التي تتقدم إليه في حالة عدم مشاركة توتنهام في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهاهو توتنهام لا يشارك، بالإضافة لوجود العرض من ريال مدريد، راجياً من رئيس النادي ذو الشخصية الصعبة والحادة بالالتزام بكلمته.

النجم الويلزي أكمل حديثه الصريح لدانييل ليفي وقال: "أنا غير مهتم بعرض مانشستر يونايتد، أو أي نادي آخر.. أنا فقط أريد اللعب في ريال مدريد".

جوناثان بارنيت وكيل أعماله بيل، التقى بالفعل مع إدارة نادي ريال مدريد الشهر الماضي بشأن عقد مباحثات أولية لانتقال بيل إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، حينها وعد بيريز اللاعب بالحصول على راتب سنوي لا يقل عن 9 أو 10 مليون يورو، بالإضافة لعقد يمتد لـ 6 أعوام.

ريال مدريد قدم بالفعل مبلغ 60 مليون يورو للنادي اللندني، ولم يتلقى أي رد رسمي حتى الآن، إلا أن كثير من المقربين من النادي الملكي يؤكدون بأن الصفقة تسير في مسارها الصحيح، ويتوقعون أن يتواجد بيل في لوس انجلوس بدلاً من هونغ كونغ وهو مرتدي للقميص الأبيض الملكي.

 

×