أوزيل: هذا هو الفرق الواضح بين مورينيو وانشيلوتي

أوضح الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، بأنه يفضل أن يلعب في مركز صانع الألعاب عوضًا عن الجهة اليمنى، ثم تكلم عن الأسلوب المختلف الذي ينهجه كارلو آنشيلوتي في تدريب النادي الملكي.

وتحدث أوزيل في مؤتمر صحفي، أقامه النادي للكشف عن الطقم الثاني، الذي سوف يلبسه نادي ريال مدريد الموسم المقبل خارج ملعبه، عن بعض التغييرات التي أحدثها المدرب الإيطالي أنشيلوتي، والذي أتى لريال مدريد هذا الصيف.

في البداية تكلم أوزيل عن المركز اللي يحب اللعب فيه وقال (الجناح الأيمن ليس مركزي المفضل، أنا أفضل دومًا أن ألعب بالعمق، وعلى كل حال، فعلاقتي بالمدرب أنشيلوتي ممتازة وسنتفاهم بالتأكيد).

ثم بين أوزيل الفرق الذي سيحصل مع أنشيلوتي، حيث أن الفريق في السابق مع مورينيو كان مدمرًا في كراته المرتدة، وكان يلعب بشكل مباشر في حال امتلاك الكرة، لكن أوزيل، لاعب الوسط الدولي الألماني، أوضح أن أنشيلوتي يفضل أن يرى فريقه مستحوذًا على الكرة بأريحية أكبر من السابق.

وقال أوزيل: "نحن سعداء، ونتمرن بشكل جيد، أنشيلوتي يعرف الطريقة التي يريد اللعب فيها، إنه يملك أفكارًا واضحة في رأسه وسنحاول مساعدته على تطبيقها، إنه يملك اللاعبين المناسبين للقيام بالنظام الجديد الذي يريد اللعب به، أنشيلوتي يريدنا أن نلعب بشكل مختلف عن الطريقة التي لعبنا بها مع مورينيو، بهذه الطريقة سنعتمد بشكل أكبر على اللعب السريع مع الاحتفاظ بالكرة، آمل أن نتمكن من تطبيقها في وقت قريب".

وسيخوض ريال مدريد مواجهة ودية السبت أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في السويد، قبل أن يتوجه إلى أمريكا ليشارك في بطولة غينيس الدولية، إلى جانب عدد من الأندية، والتي ستبدأ في يوم الأول من آب / أغسطس المقبل، حيث سيلعب الملكي مع لوس آنجلوس جالاكسي الأمريكي.

 

×