ميسي يتبرأ من تعيين تاتا مدربا لبرشلونة

"اسألوا الإدارة لا تسألوني.. لست أنا من يعين ويرشح المدربين" هكذا قال الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني عند سؤاله حول ترشيحه للمدرب مارتينو تاتا المدير الفني الأرجنتيني الجديد للنادي الكتالوني والذي خلف تيتو فيلانوفا المستقيل بسبب ظروفه الصحية، وتجدد نشاط الخلايا السرطانية في غدده اللعابية.

ونفى ميسي تمام عقب لقاء فريقه أمام بايرن ميونيخ في إليانز أرينا والذي خسره لافريق الكتالوني صفر-2 نفى أن يكون له أدنى علاقة بتعيين مواطنه تاتا مدربا للفريق وقال: "لا علاقة لي من قريب أو بعيد بتعيين تاتا، لست رئيس النادي ولا مسؤول تعاقدات، دوري هو أنني لاعب كرة قدم، والتعيينات والاختيار مسؤولية الإدارة".

وواصل هداف الدوري الإسباني في الموسم المنقضي: "ليس لدي تفسيرا لسبب اختيار تاتا، اسألوا الإدارة لا تسألوني أنا، وللعلم أنا لم ألتقي تاتا في حياتي، أعرفه من سيرته وإنجازاته مع منتخب باراغواي لكن شخصيا لا أعرفه، أشعر أنه سيكون إضافة كبيرة لبرشلونة بفكره، ولكن لم يكن لي رأيا في قدومه وتعيينه، ولست مسؤولا عن إبداء رأي في مثل هذه الأمور".

وتأتي تصريحات ميسي متناقضة مع ما صرح به المدرب الأرجنتيني فور تعيينه عندما قال إن ليونيل ووالده خورخي ميسي كانا وراء تعيينه مدربا للفريق الكتالوني.

 

×