يوكوهاما يلحق الخسارة الثانية بمان يونايتد في 3 مباريات اعدادية للموسم الجديد

ألحق يوكوهاما مارينوس الياباني الخسارة الثانية بمانشستر يونايتد بطل الدوريس الانكليزي في 3 مباريات اعدادية له للموسم الجديد حتى الان عندما تغلب عليه 3-2 اليوم الثلاثاء في مباراة ودية في كرة القدم اقيمت على استاد "يوكوهاما" الدولي الذي شهد تتويج الشياطين الحمر بلقب مونديال الاندية عام 2008.

وكان مانشستر يونايتد خسر مباراته الاعدادية الاولى بقيادة مدربه الجديد ديفيد مويز خليفة السير اليكس فيرغوسون المعتزل، أمام نجوم الدوري التايلاندي صفر-1 في 13 تموز/يوليو الحالي، قبل ان يفوز على نجوم الدوري الاسترالي 5-1 السبت الماضي.

وتلقت شباك مانشستر يونايتد 3 اهداف في اوقات حاسمة من المباراة، ففاحأه أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة الاولى عبر البرازيلي ماركينيوس، رد عليه الضيوف بهدفين للشاب جيسي لينغارد (20 عاما) المعار الموسم الماضي الى ليستر من الدرجة الثانية (19)، رافعا رصيده الى 3 اهداف في مباراتين بعد ثنائيته في مرمى نجوم الدوري الاسترالي، والمدافع ماساكازو (30 خطأ في مرمى فريقه).

وأدرك يوكوهاما مارينوس التعادل مطلع الشوط الثاني عبر البرازيلي الاخر فابيو اغويار (49) قبل ان يخطف يوشيهيتو فوجيتا هدف الفوز في الدقيقة 87.

ويواصل مانشستر يونايتد جولته في اسيا واوقيانيا حيث سيلاقي سيريزو اوساكا الياباني يوم الجمعة المقبل، ثم كيتشي من هونغ كونغ الاثنين المقبل، قبل ان يلاقي ايك سولنا السويدي في 6 آب/أغسطس المقبل، واشبيلية الاسباني في 9 منه.

 

×