ثنائية لرونالدو في اول مباراة لانشيلوتي مع ريال مدريد

ضرب المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بقوة في اول مباراة للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي على رأس الادارة الفنية لنادي ريال مدريد الاسباني بتسجيله ثنائية في مرمى فريق بورنموث الانكليزي 6-صفر امس الاحد على ملعب غولدساندس ستاديوم في بورنموث وامام 10 الاف متفرج (سعة الملعب).

وافتتح رونالدو باكورة اهدافه والنادي الملكي في الموسم الجديد عندما منح التقدم لفريقه من ركلة حرة مباشرة من 22 مترا سكنت يمين الحارس داريل فلاهافان (22)، ثم أضاف الهدف الثاني اثر تلقيه كرة داخل المنطقة من الوافد الجديد من ملقة ايسكو فشل قائد اصحاب الارض الذين صعدوا هذا الموسم الى الدرجة الثانية، طومي ايلفيك في ابعادها فتلاعب البرتغالي بالحارس فلاهافان وتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي (41).

وعزز ريال مدريد تقدم بهدف ثالث عندما انبرى الوافد الجديد من ملقة ايسكو لركلة ركنية ابعدها شون ماكدونالد برأسه فتهيأت امام الدولي الالماني التونسي الاصل سامي خضيرة عند نقطة الجزاء فسددها بيمناه على يمين الحارس فلاهافان (43).

ولعب ريال مدريد الشوط الاول بتشكيلته الاساسية باستثناء المصابين تشابي الونسو والمدافع الدولي الفرنسي رافايل فاران، فيما شارك ايسكو من البداية.

واجرى انشيلوتي الذي خاض المباراة الاولى الى جانب مساعده نجم النادي الملكي ومنتخب فرنسا السابق زين الدين زيدان، 9 تبديلات في الشوط الثاني بينها اللاعبون الثلاثة الجدد الاخرون اسيير ايارامندي والدولي البرازيلي كاسيميرو ودانيال كارفاخال، بالاضافة الى الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين المرشح للانتقال الى نابولي الايطالي بحسب وسائل الاعلام الاسبانية والايطالية.

وضرب هيغواين بقوة باضافة الهدف الرابع بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني اثر تلقيه كرة من الفارو موراتا خلف المدافعين فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس قبل ان يتابعها بيمناه على يمينه (47).

وسجل مواطنه انخل دي ماريا الهدف الرابع من مجهود فردي من منتصف الملعب انهاه بتسديدة قوية زاحفة بيسراه من خارج المنطقة (69).
وختم كاسيميرو المهرجان بعد لعبة مشتركة مع دي ماريا الذي هيأ له كرة على طبق من ذهب داخل المنطقة فتابعها الدولي البرازيلي من مسافة قريبة داخل المرمى (83).

وردت العارضة تسديدة قوية للبرازيلي ريكاردو كاكا في الدقيقة 57.

ويخوض ريال مدريد مباراتين وديتين في القارة العجوز امام ليون الفرنسي في معقل الاخير جيرلان بعد غد الاربعاء، والفريق السابق لمدربه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي السبت المقبل في مدينة غوتبورغ السويدية.

ويقوم النادي الملكي بحولته التقليدية في الولايات المتحدة حيث سيلاقي لوس انجليس غالاكسي في ولاية اريزونا، ثم ايفرتون الانكليزي او يوفنتوس الايطالي في لوس انجليس، وميلان الايطالي أو تشلسي الانكليزي بقيادة مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو في ميامي، ثم انتر ميلان الايطالي في ميسوري.

 

×