بيل يرمي ملايين ريال مدريد في الهواء ويغازل مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة ديلي ستار الإنكليزية عن وجهة غاريث بيل لاعب توتنهام الإنكليزي في سوق الإنتقالات المقبلة، بعد أن خرج مدرب النادي الإنكليزي فيلاس بواس وأعلن عن بقاء اللاعب في النادي حتى نهاية سوق الإنتقالات الصيفية.

وقد قالت الصحيفة أن غاريث بيل قد عبر عن رغبته في اللعب داخل إنكلترا وخصوصاُ في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بطل الدوري الممتاز، حيث قال اللاعب في حوار مع الصحيفة: "أريد اللعب داخل إنكلترا، وخصوصاً مع مانشستر يونايتد، سيكون شرفاً عظيماً"، ليرمي بذلك كل الملايين التي ينوي أن يقدمها ريال مدريد مقابل اللاعب.

من جهته تقدم فريق الشياطين الحمر بعرض لضم اللاعب الويلزي يقدر بـ60 مليون في حين يطالب نادي توتنهام بـ100 مليون يسعى ريال مدريد إلى دفعها ولو كان هذا على حساب بعض اللاعبين من طينة البرازيلي كاكا والأرجنتيني غونزالو هيغواين.

حيث يعتبر جماهير وعشاق النادي الملكي تواجد بيل في صفوف الفريق أمراً أساسياً يجب على رئيس النادي فلورنتينو بيريز تحقيقه، وهو الأمر الذي عبرت عنه الجماهير في لحظة تقديم اللاعب الجديد إيراماندي لوسائل الإعلام، حيث قامت بالهتاف "نريد غاريث بيل" في رسالة واضحة إلى مدى عشق جماهير الأبيض للنفاثة الويلزية.
 

×