مانشستر يونايتد يجهز 60 مليون إسترليني للتعاقد مع بيل

كشفت صحيفة الميرور الإنكليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم تستعد لتقديم عرض يقدر بـ60 مليون جنية إسترليني من أجل الحصول على خدمات غريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى بطل البريمييرليغ في الموسم المنصرم للظفر بتوقيع النجم الويلزي ليكون أول الصفقات البارزة في عهد المدير الفني الجديد للفريق ديفيد مويس.

وعاد إدوارد نائب رئيس مانشستر يونايتد صباح الخميس إلى إنكلترا قادماً من أسيا حيث كان يرافق الفريق في جولة الفريق التحضيرية ليزيد التوقعات حول استعداد الفريق لإبرام صفقات جديدة.

بالرغم من تأكيد السبيرز على عدم وجود أي نية للتفريط في خدمات أفضل لاعب في البريمييرليغ الموسم الماضي. إلا أن إدارة الشياطين الحمر تسعى بكل قوة للحصول على بيل الذي سيمثل إضافة كبيرة لكتيبة المدرب ديفيد مويس وإرضاء جماهير الفريق خاصة مع وجود احتمالات بمغادرة الفتى المدلل واين روني لقلعة الأولد ترافورد.

كما يسعى مانشستر يونايتد لضم بيل البالغ من العمر 23 عاماً الذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف فريق ريال مدريد هذا الصيف. وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من البريمييرليغ يوم 17 آب/ أغسطس المقبل.