مانشستر يونايتد يدخل على خط التعاقد مع لويز انتقاما لروني

في الوقت الذي أعلن فيه تشيلسي رغبته في التعاقد مع الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري، رد مانشستر يونايتد برغبة في التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز مدافع البلوز.

وكان تشيلسي قد أعلن رفضه مبادلة أي من لاعبيه في صفقة التعاقد مع واين روني بناء على تصريحات من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الذي أكد تجهيز تشيلسي عرضا ماديا فقط دون أي فرصة لصفقات تبادلية.

وكانت العديد من الأندية قد أبدت اهتمامها بالتعاقد مع المدافع لابرازيلي الحاصل مع منتخب بلاده على لقب كأس القارات الذي أقيم بالبرازيل الشهر الماضي، ومن أبرز الأندية الداخلة في سباق التعاقد مع اللاعب برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني الذي أبدى رغبة في التعاقد مع اللاعب لسد العجز في الجانب الدفاعي الذي يعانيه الفريق الكتالوني.

وكان لويز (26 عاما) قد أبدى مرونة في الانتقال لبرشلونة الإسباني معتبرا أنه لا أحد يرفض عرضا من أحد أفضل الأندية في العالم، بينما لم تكن رغبة مانشستر يونايتد قائمة في ذلك الوقت، وهو الدخول الذي قد يرفع من قيمة الصفقة التي حدد تشيلسي حدها الأدنى بـ35 مليون استرليني كبداية للتفاوض للتفريط في اللاعب.

 

×