الدوري الانجليزي: ليفربول يريد بيع سواريز.. بهذا المبلغ فقط

أكد وكيل أعمال مهاجم منتخب الأوراغواي ونادي ليفربول الانكليزي لويس سواريز أن على من يريد من الأندية المهتمة في موكله أن يدفع مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

ورغم ان فريق ليفربول يحاول الحفاظ على مهاجمه الشرس بعد أن رفض الريدز عرضا بقيمة 30 مليون جنيه من أرسنال الثلاثاء، إلا أن إغراءات المالي سواء من تشيلسي أو ريال مدريد قد تجعل من مسألة انتقاله مجرد "مسألة وقت" لا أكثر ولا أقل.

وتشير تقارير انكليزية أيضا إلى أن ارسنال سوف يعود بعرض محسن خلال الأيام المقبلة وقميته 35 مليون جنيه، علما بأن المدفعجية حاول قبل ذلك التعاقد مع الأرجنتيني غونزالو هيغواين من ريال مدريد غير أن المقابل المالي لم يكن مقنعا للإدارة الملكية التي أعلنت تمسكها باللاعب.

وربما يكون من البديهي القول أن تخلي ريال مدريد عن هيغواين مرتبط أساسيا بالتعاقد مع سواريز، ولذلك يفضل لكل من ريال مدريد وارسنال توحيد جهودهما، بدلا من أن تذهب صفقة سواريز إلى تشيلسي الجاهز لخطف المهاجم الأوراغواني في حال فشل صفقة جلب واين روني من مانشستر يونايتد.

وكيل أعمال سواريز، بير غوارديولا وهو شقيق مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا أكد أن هنالك شرط جزائي في عقد المهاجم تبلغ قيمته 40 مليون جنيه، وأرسنال هو النادي الوحيد الذي تقدم بعرض لسواريز حتى الآن.

وتقول التقارير أيضا أنه من المتوقع أن يلتحق سواريز بمعسكر ليفربول التحضيري للموسم الجديد في ملبورن الأثنين المقبل .. في حين أن مدرب الريدز رودجرز وضع نصب عينيه مراقبة برنارد جناح أتلتيكو مينيرو في حال مغادرة لويس سواريز.