فيلانوفا: نيمار ممتاز لكن ميسي الأفضل في العالم

أعرب المدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن شعوره بالإحباط من تصرفات وتصريحات صديقه القديم جوسيب غوارديولا المدير الفني السابق للفريق والحالي لبايرن ميونيخ الألماني.

وتأتي تصريحات فيلانوفا لتضاعف من الانتقادات الموجهة لغوارديولا بعد تصريحاته بشأن مسؤولي النادي الكتالوني في الآونة الأخيرة.

وأعرب فيلانوفا عن خيبة أمله من تصريحات غوارديولا إضافة لعدم زيارته عندما كان يعالج من مرض السرطان في مدينة نيويورك وهي رحلة العلاج التي استغرقت شهرين.

وقال فيلانوفا "التقيت به في أول زيارة لي إلى نيويورك وعندما أقمت هناك لمدة شهرين للعلاج من السرطان، لم أره على الاطلاق ليس خطأي إنه صديقي وكنت بحاجة إليه ولكنه رأى أنه لم يكن ضروريا أن يتواجد بجانبي كنت سأتصرف بشكل مختلف لو كنت مكانه".

ورداء على سؤال عن الانتقادات التي وجهها جوارديولا في الأسبوع الماضي إلى ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة، أكد فيلانوفا "لم يكن غوارديولا على صواب وأصابني بالدهشة".

وأشار فيلانوفا بهذا إلى تصريحات جوارديولا التي قال فيها "لن أنسى أن روسيل استخدم مرض تيتو (فيلانوفا) للإضرار بي".

وقال فيلانوفا "لم يستغل أحد من مجلس إدارة النادي مرضي لمهاجمته النادي حاول مساعدتي بكل طريقة ممكنة".

ويلتقي فيلانوفا مع صديقه القديم غوارديولا عندما يلتقي الفريقان وديا الأربعاء المقبل.

واعترف فيلانوفا بالصعوبات التي واجهها الفريق في محاولاته للتعاقد مع البرازيلي تياغو سيلفا نجم دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي والذي كان في مقدمة اللاعبين الذين سعى برشلونة للتعاقد معهم استعدادا للموسم الجديد.

وعن التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا، قال فيلانوفا إنها كانت صفقة رائعة ومبهجة ولكنه أكد في الوقت نفسه على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق هو أفضل لاعب في العالم.

 

×