رئيس ريال مدريد يؤكد بان ارسنال لم يتقدم باي عرض لضم هيغواين

اكد رئيس ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز ان ارسنال الانكليزي لم يتقدم باي عرض للحصول من النادي الملكي على خدمات مهاجمه الارجنتيني غونزالو هيغواين، مشيرا الى انه يريد الاحتفاظ بالاخير.

وتناولت وسائل الاعلام البريطانية في الفترة الاخيرة موضوع هيغواين، الراغب بترك "سانتياغو برنابيو" لانه يبحث عن فريق يلعب فيه دورا اساسيا وان لا يكتفي بالتناوب مع الفرنسي كريم بنزيمة على مركز رأس الحربة في النادي الملكي، وتحدثت عن ان ارسنال يسعى جديا للتعاقد معه لكن بيريز نفى هذا الامر في حديث لموقع "يونيفيزيون" الكروي، مضيفا "لا نريد ان يرحل هيغواين".
وتابع "كما انه لم يأت الينا احد من ارسنال لكي يتقدم بعرض. لا توجد هناك اي عروض على الطاولة".

وكانت وسائل الاعلام البريطانية ذكرت امس الاثنين ان ارسنال تقدم بعرض "تكتيكي" لمواطنه ليفربول من اجل الحصول على خدمات مهاجمه الاوروغوياني لويس سواريز مقابل 30 مليون جنيه استرليني لكن ادارة "الحمر" رفضته لانه لا يرتقي الى مستوى توقعاتها.

ورأت بعض التقارير ان ارسنال يسعى من خلال العرض الذي قدمه لليفربول الى الضغط على ريال مدريد لكي يتخلى عن هيغواين، خصوصا ان سواريز اكد في اكثر من مناسبة انه يريد الرحيل عن انكلترا باكملها وليس ليفربول بسبب ما اختبره مع وسائل الاعلام بعد ايقافه لعشر مباريات بسبب عضه مدافع تشلسي الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش.

وفي ظل اهتمام ريال مدريد بسواريز، فان العرض الذي قدمه ارسنال للحصول على خدمات الاخير يهدف على الارجح الى دفع النادي الملكي للاستعجال في عملية شرائه للهداف الاوروغوياني والتخلي للنادي اللندني عن هيغواين من اجل تمويل جزء من صفقة التعاقد مع مهاجم اياكس الهولندي السابق الذي اكد مؤخرا بانها اللحظة المناسبة لتغيير الاجواء والرحيل عن انكلترا.

وكان هيغواين محط اهتمام يوفنتوس الايطالي لكن الاخير تخلى عن فكرة التعاقد معه وضم مواطنه كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الانكليزي.

ومن المرجح ان يكون هيغواين خاض موسمه الاخير في ريال مدريد ليس لانه يريد ان يكون المهاجم الاساسي في الفريق وحسب، بل لان جمهور النادي الملكي غير راض عنه وقد وجه له صافرات الاستهجان بسبب الفرص التي اهدرها امام بوروسيا دورتموند الالماني في اياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا التي ودعها النادي الملكي بعد خسارته ذهابا 1-4 وفوزه ايابا على ارضه 2-صفر.

واشارت بعض التقارير سابقا الى ان توتنهام الانكليزي مهتم ايضا بخدمات هيغواين (25 عاما) الذي انضم لريال عام 2007 قادما من ريفر بلايت، وهو توج معه بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات والكأس المحلية مرة واحدة والكأس السوبر المحلية مرتين وسجل ما مجموعه 122 هدفا في 266 مباراة خاضها معه في جميع المسابقات، بينها 16 في الدوري الموسم الماضي مقابل 27 في موسم 2009-2010 و22 في موسمي 2008-2009 و2011-2012.

 

×