رئيس ريال مدريد: رونالدو يرغب في البقاء مع النادي حتى الاعتزال

قال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في مقابلة يوم الاثنين إن المهاجم كريستيانو رونالدو يرغب في البقاء مع النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم حتى نهاية مسيرته.

ويرتبط رونالدو مهاجم البرتغال وأفضل لاعب في العالم سابقا بعقد مع ريال يمتد حتى 2015 لكن تكهنات في وسائل إعلام أفادت بأن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما ربما يترك نادي العاصمة الاسبانية.

وقال بيريز الذي انتخب مؤخرا لأربع سنوات أخرى كرئيس للنادي في مقابلة مع محطة يونيفيجن التلفزيونية "الشخص الذي يرغب في الاعتزال وهو في صفوف ريال مدريد هو كريستيانو رونالدو.. وريال يريده أن يعتزل هنا أيضا."

وأضاف "لم تحدث أي مفاوضات (بشأن عقد جديد) لأنه في اجازة. لكن بلا شك رونالدو سيعتزل هنا لأنه يريد ذلك. تماما مثل (زين الدين) زيدان ولاعبين آخرين كبار."

وقدم ريال لاعبين اثنين جديدين ضمهما في بداية سعيه لإعادة بناء الفريق تحت قيادة المدرب الجديد كارلو انشيلوتي وهما صانع اللعب إيسكو والمدافع داني كارباخال اللذان انتقلا إليه من ملقة وباير ليفركوزن على الترتيب.

كما ذكرت تقارير ان ريال بطل اوروبا تسع مرات قد يضم جاريث بيل جناح منتخب ويلز وتوتنهام هوتسبير لكن بيريز قلل من أهمية تلك التكهنات.

وقال "إنه لاعب رائع ينتمي إلى فريق نرتبط معه بعلاقات ودية جدا. لكننا لم نقدم له أي عرض."

وبينما يتردد أن ريال قريب من ضم اسير يارامندي لاعب ريال سوسيداد فإن مستقبل المهاجم الارجنتينتي جونزالو هيجوين مع الفريق ما زال محل شك.

وقال المهاجم البالغ من العمر 25 عاما إنه يرغب في الرحيل عن ريال في نهاية الموسم الماضي وهناك تكهنات بأن ينتقل إلى ارسنال.

وقال بيريز "لا نريده أن يرحل. وبالإضافة إلى ذلك لم يحضر أحد من ارسنال إلى هنا لتقديم أي عرض من أي نوع.. لا مقابل 27 مليون يورو ولا أي شيء."

وسيبدأ ريال الاستعداد للموسم الجديد في 15 يوليو تموز الجاري وسيخوض أولى مبارياته الودية في فترة الإعداد في ضيافة بورنموث بعد ذلك بستة أيام
 

×