مانشيني : مانشستر سيتي لم يصل لمستوى الفرق الكبرى

تحدث روبيرتو مانشيني المدرب السابق لفريق مانشستر سيتي عن حظوظ هذا الأخير في دوري أبطال أوروبا مؤكدا أنه لازال لم يصل لمستوى الفرق الكبرى.

وقال مانشيني: "للفوز بدوري أبطال أوروبا تحتاج لفريق جيد والخبرة في مثل هذه المنافسات ومانشستر سيتي لازال لم يصل لمستوى الفرق الأوروبية الكبيرة".

وأضاف المدرب الذي قاد الفريق الإنجليزي للقب الدوري سنة 2012: "مانشستر سيتي يتطور لكنه مثل فريق يوفنتوس الحالي يحتاج للمزيد من الخبرة ولاعبين مجربين لمقارعة الكبار وبيليغريني عليه أن يقاتل لتطوير الفريق وتجاوز ما حققته شخصيا مع سيتي".

وأكد مانشيني أن الخروج المبكر من دوري الأبطال الموسم الماضي كان نتيجة التواجد في مجموعة صعبة وغياب عدة لاعبين في مقابلات حاسمة كالأرجنتيني تيفيز والإيطالي ماريو بالوتيللي.

وقلل روبيرتو مانشيني من تفوق الكرة الألمانية مؤكدا أنها تستفيد من فترة راحة شتوية طويلة وقال: "لست متفقا على كون الكرة الألمانية متفوقة حاليا رغم كون نهائي ويمبلي جمع فريقين ألمانيين، فهم يستفيدون من فترة راحة شتوية طويلة مما يجعلهم في نهاية الموسم أحسن، بينما الإنكليز لا يتوقفون عن اللعب".

وأضاف: "بايرن مونيخ الفريق الذي يجب هزمه فهو يملكون النجوم وأقوياء في الدفاع ويجيدون المرتدات، لكن أيضا برشلونة فهو أحسن فريق في العالم حاليا رغم ما حدث الموسم الماضي".

 

×