رئيس باليرمو يكشف عن انتقال كافاني الى سان جرمان والصفقة قدرت بـ 63 مليون يورو

كشف رئيس باليرمو ماوريتسيو زامباريني الذي هبط فريقه الى الدرجة الثانية الايطالية في نهاية الموسم الماضي، ان نابولي توصل الى اتفاق مع باريس سان جرمان الفرنسي بشأن حصول الاخير على خدمات النجم الاوروغوياني ادينسون كافاني.

وارتبط اسم كافاني بانتقال محتمل الى اندية كبيرة مثل ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي وتشلسي الانكليزيين، لكن في مقابلة اذاعية مع محطة "راديو راديو" كشف زامباريني ان نابولي قد حسم امره وتوصل الى اتفاق مع باريس سان جرمان.

واضاف رئيس باليرمو المثير للجدل بسبب كثرة المدربين الذين تنابوا على تدريب فريقه، "لقد ارسلت رسالة نصية قصيرة ل(رئيس نابولي اوريليو) دي لورنتيس من اجل تهنئته على تحقيق صفقة افضل من تلك التي حققتها (مع سان جرمان). لقد تفوق على مبلغ ال43 مليون يورو الذي حصلنا عليه مقابل (الارجنتيني) خافيير باستوري عندما بعناه الى باريس سان جرمان".

واضاف "اضطر دي لورنتيس الى القيام بهذه الصفقة. لقد قام بعمل جيد عندما التزم بموقفه حول المبلغ الذي يريده مقابل التخلي عنه. كافاني لاعب فريد من نوعه. لم يكن بامكانه البقاء مع نابولي لان عليه التفكير بمسيرته وباريس سان جرمان قدم له 8 ملايين يورو كراتب سنوي".

ويأتي تصريح رئيس باليرمو بعد الذي ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية حيث اكدت بان الاعلان الرسمي عن انتقال كافاني الى سان جرمان قد يكون بعد غد الثلاثاء، مشيرة الى ان نادي العاصمة دفع ما يقارب 63 مليون يورو لنابولي من اجل الحصول على خدمات الاوروغوياني الذي سيلعب مجددا الى جانب باستوري بعد ان تواجد اللاعبان معا في باليرمو قبل ان ينتقل الاول الى الفريق الجنوبي عام 2010 مقابل 17 مليون يورو والثاني الى "بارك دي برينس" عام 2011 مقابل حوالي 43 مليون يورو.

كما سينضم كافاني (26 عاما) الى زميله السابق في نابولي الارجنتيني ايزكييل لافيتزي الذي انتقل الى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو.

وفي حال كانت المعلومات التي ذكرتها "لو باريزيان" فان كافاني سيصبح اغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي، علما بان الرقم القياسي قدره 60 مليون يورو وقد تحقق قبل اسابيع معدودة بانتقال الكولومبي راداميل فالكاو من اتلتيكو مدريد الاسباني الى موناكو العائد مجددا الى دوري الاضواء مع مالك روسي طموح يسعى الى مقارعة سان جرمان ومالكيه القطريين.

واشارت الصحيفة ايضا الى ان كافاني ليس اللاعب الوحيد على لائحة مشتريات سان جرمان ومدربه الجديد لوران بلان، اذ يسعى بطل الدوري الفرنسي الى ضم البرازيلي هرنانيس من لاتسيو الايطالي والظهير الايسر الشاب لوكاس دينيي من ليل.

 

×