باولينيو لاعب وسط البرازيل يكمل صفقة انتقاله إلى توتنهام

أعلن نادي توتنهام المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت تعاقده مع باولينيو لاعب وسط منتخب البرازيل وفريق كورنثيانز.

وقال توتنهام في بيان إنه توصل إلى اتفاق لضم باولينيو وذكرت وسائل إعلام محلية أن قيمة الصفقة نحو 17 مليون جنيه استرليني (25.3 مليون دولار) وينتظر فقط خضوع اللاعب للفحص الطبي.

وساهم باولينيو (24 عاما) بشكل مؤثر في فوز منتخب البرازيل بكأس القارات نهاية الشهر الماضي وشارك حتى الآن في 17 مباراة دولية.

وأحرز باولينيو 34 هدفا في 167 مباراة مع كورنثيانز وكان ضمن تشكيلة ناديه الفائز على تشيلسي في نهائي كأس العالم للأندية في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وقال باولينيو لموقع توتنهام على الانترنت "أشكر توتنهام على ثقته في إمكاناتي. سأكون سعيدا بالوجود في ناد كبير مثل توتنهام. أعرف أن التحدي سيكون كبيرا لكني اثق في قدرتي على مساعدة زملائي على النجاح وجلب السعادة للجماهير."

وأضاف بعد زيارة لملعب مران الفريق "اعتدت على متابعة الدوري الانجليزي خلال وجودي في البرازيل وكنت اتابع توتنهام وهذا النادي يضم الكثير من اللاعبين المميزين. أريد فقط مساعدة النادي على النجاح."

واحتل توتنهام بقيادة المدرب البرتغالي اندريه فيلاس بواش المركز الخامس في الدوري الموسم الماضي رغم جمعه لأكبر عدد من النقاط في موسم واحد في تاريخه وفشل في التأهل لدوري أبطال اوروبا. وسيلعب توتنهام في كأس الأندية الاوروبية في الموسم المقبل

 

×