مانشستر سيتي يتفاوض مع اشبيلية حول نيغريدو

يبدو ان مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم يشكل الوجهة المرتقبة لمهاجم اشبيلية الاسباني الفارو نيغريدو، رغم التقارير التي تتحدث عن انه سيصبح من لاعبي اتلتيكو مدريد قبل نهاية الاسبوع الحالي.

ويأتي الحديث عن احتمال انتقال مهاجم ريال مدريد السابق الى مانشستر سيتي بعد ان اكد رئيس اشبيلية خوسيه ماريا دل نيدو خلال تقديمه لاعبه الجديد فيكتور مارشين، انه ضاق ذرعا باتلتيكو مدريد الذي لم يقم حتى الان بتقديم عرض مرض، مضيفا "في الوقت الحالي، فرص توقيع نيغريدو مع اتلتيكو هي صفر بالمئة".

واشار دل نيدو الى ان هناك الكثير من الفرق المهتمة بنيغريدو الذي سجل 25 هدفا في الدوري المحلي الموسم الماضي وذلك في وقت ذكرت فيه صحيفة "اس" المحلية بان اشبيلية يتفاوض حاليا مع مدير الكرة في مانشستر سيتي، الاسباني تكسيكي بيغيريستاين.

وتابع رئيس النادي الاندلسي "هناك فريقان من المملكة المتحدة مهتمان جدا بالحصول على نيغريدو وقد يكون في طريق الى هناك (الى احدهما)".

واشارت "اس" الى ان المدرب الجديد لسيتي التشيلي مانويل بيليغريني سعى جاهدا الموسم الماضي لضم نيغريدو الى فريقه السابق ملقة، وهو حث وصيف بطل الدوري الانكليزي الممتاز على القيام بكل ما هو ممكن من اجل القدوم به الى "ستاد الاتحاد".

وتشير بعض التقارير الى ان نيغريدو الذي ولد في مدريد، يأمل في الانضمام الى اتلتيكو لكن يبدو ان الاخير غير قادر على دفع المبلغ المطلوب ما سيحرم المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني الذي فشل ايضا في ضم الفرنسي جيريمي تولالان من ملقة (يبدو في طريقه الى موناكو)، من الحصول على خدمات المهاجم البالغ من العمر 27 عاما والذي يدافع عن الوان اشبيلية منذ 2009.