تشيلسي يدفع "بورقة رابحة" لخطف كوندوغبيا من يونايتد

بناء على طلب من البرتغالي جوزيه مورينيو سيدخل نادي تشيلسي بقوة من أجل الحصول على خدمات جيوفري كوندوغبيا لاعب خط وسط نادي إشبيلية الإسباني ويتواجد كوندوغبيا حاليا رفقة المنتخب الفرنسي تحت 20 سنة والذي يخوض نهائيات كأس العالم المقامة في تركيا.

وقد أظهرت عدة أندية إهتمامها في ضم اللاعب الشاب ومنها مانشستر يونايتد وريال مدريد.. وأكد رئيس إشبيلية ديل نيدو في الآونة الأخيرة أنه تلقى عرض بقيمة سبعة ملايين جنيه استرليني والذي رفضه ولكن يبدو أن نادي تشيلسي لديه إستراتيجية لإقناع النادي الأندلسي.

ووفقا لصحيفة "الديسماركي" الأندلسية والمقربة من نادي إشبيلية فإن البلوز يريدون تقديم كجزء من هذه العملية لاعب خط الوسط أوريول روميو والذي لا يدخل ضمن مخططات جوزيه مورينيو في الموسم المقبل ويعتبر ناشئ برشلونة إضافة محببه للمدير الرياضي لإشبيلية "مونشي".

ويذكر أن روميو تعرض لإصابة في الركبة خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي ولذلك اجرى عملية جراحة في الرباط الصليبي للركبة وقد ظهر في الملاعب سوى قبل أيام قليلة وذلك في مباراة تكريمية لاعب إسبانيول داني خاركي والتي أقيمت في برشلونة.

وقد ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية في الآونة الأخيرة على أن نادي سيلتا فيغو هو الآخر مهتم بلاعب تشيلسي وذلك بطلب من المدرب الجديد لويس إنريكي ولكن يبدو أن نادي إشبيلية هو الأوفر حظا للحصول على خدمات اللاعب الكتالوني والذي سيصل على سبيل الإعارة.

 

×