كافاني يتوصل لإتفاق مع تشيلسي وينتظر موافقة نابولي

ذكرت شبكة "سبورت ميدياسيت" والتي تعتبر من أبرز المصادر الإعلامية في إيطاليا عن توصل إيدسون كافاني مهاجم نابولي لإتفاق مع نادي تشيلسي الإنكليزي، وبذلك فإن هداف الكالشيو أصبح أقرب أكثر من أي وقت مضى لإرتداء قميص النادي اللندني.

ووفقا لنفس المصدر فإن الدولي الأوروغوياني سيوقع على عقد لمدة خمس سنوات وبراتب يناهز 8.5 مليون يورو سنويا هذا الإتفاق هو بشرط أن يتوصل البلوز لإتفاق مع نادي نابولي حول سعر الانتقال، حيث أن رئيس النادي الإيطالي دي لورينتيس لا يزال يصر على بيع اللاعب فقط في حالة دفع قيمة فسخ عقده المقدرة بحوالي 63 مليون يورو.

وأكدت شبكة "سبورت ميدياسيت" بأنه لهذا السبب بالضبط أراد كافاني التحدث وجها لوجه مع رئيس نابولي كما ذكر في تصريح إعلامي خلال تواجده بالبرازيل لخوض كأس القارات وسيحاول الماتادور إقناعه لخفض المطالبات التي يطمح إليها وصيف بطل إيطاليا.

ويهدف نادي تشيلسي لدفع كحد أقصي مبلغ 50 مليون يورو على المهاجم الأوروغوياني والذي توج كهداف الكالتشيو في الموسم المنقضي، وفي الوقت الحالي فإن الفريق الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو متفوق على الأندية التي ترغب في ضم كافاني وهي ريال مدريد ومانشستر سيتي.
 

×