الدوري الاسباني: نجمان و60 مليون آخر محاولات ريال مدريد لكسب بيل

بعد أن أغلق فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد صفقة ضم ايسكو نجم ملقا الإسباني، ها هو يقوم بتكثيف جهوده للتعاقد مع اللاعب الويلزي غاريث بيل جناح توتنهام الإنكليزي.

وذكر بيريز أن ريال مدريد لا يزال بحاجة للتوقيع مع لاعبين عمالقة هذا الصيف، وأكمل أيضاً أن وجود بيل بجانب رونالدو عبارة عن ترسانة هجومية لا يمكن إيقافها.

من جهته تحدث كارلو انشيلوتي مدرب الفريق بهذا الصدد قائلاً: "أنه من الرائع جداً استقطاب لاعب بقيمة غاريث بيل لريال مدريد".

ولكن صحيفة "آس" الإسبانية ذكرت أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام قد صعب المهمة على النادي الملكي وحدد سعر للنفاثة الويلزية يقدر ب١٠٠ مليون يورو، وهناك أحاديث أخرى تخرج من الوايت هارت لين تأكد أن توتنهام لن يفرط باللاعب بأي ثمن.

ومن المتوقع أن يقدم ريال مدريد ٦٠ مليون يورو بالإضافة لمدافعه فابيو كوينتراو وكذلك هيغواين في محاولة لإقناع توتنهام للتنازل عن أفضل لاعب في البريمييرليغ الموسم المنقضي.

كوينتراو حريص على مغادرة سانتياغو بيرنابيو للعب كأساسي، أما هيغواين فهو قريب من الإنتقال لآرسنال ولديه عرض آخر من نابولي ليحل محل اديسون كافاني الذي قد يغادر فالأيام القادمة، رغم أن حظوظ المدفعجية بضمه لا تزال هي الأكبر.
 

×