كأس القارات: مواجهة البرازيل في ماراكانا حلم يتحول الى حقيقة بالنسبة لمارتينيز

اكد لاعب وسط المنتخب الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني خافي مارتينيز ان مواجهة المنتخب البرازيلي على ملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو حلم يتحول الى حقيقة.

وكان المنتخب الاسباني تأهل امس الخميس الى نهائي كأس القارات لمواجهة البرازيل الفائزة على الاوروغواي (2-1)، وذلك بعد ان اسعفه الحظ بتخطي نظيره الايطالي بركلات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما صفر-صفر في الوقتين الاصلي والاضافي.

"مباراة نهائية ضد البرازيل في ماراكانا، انه حلم راودني منذ الصغر - والان تحول الى حقيقة"، هذا ما قاله مارتينيز المتوج هذا الموسم مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا.

واعترف لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عاما انه شعر بارتياح كبير عندما شاهد زميله ينجح في الركلة الترجيحية السابعة لبلاده امام ايطاليا، لانه كان اللاعب الذي سينفذ الركلة الترجيحية الثامنة لو فشل نافاس في محاولته.

وواصل مارتينيز الذي دخل في الشوط الاضافي الاول ووجد نفسه يلعب في المقدمة في دور لم يعتد عليه سابقا: "كان من المفترض ان انفذ الركلة الترجيحية التالية، وبالتالي كنت متوترا. المدرب ارادنا ان نضع الدفاع الايطالي تحت الضغط فادخلني الى المباراة، لكن الوضع كان صعبا للغاية".