آرسنال الأقرب لاقتناص هيغواين

أعلن وكيل أعمال الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم ريال مدريد الإسباني أن موكله اقترب من الانتقال إلى آرسنال الإنكليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شقيق اللاعب نيكولاس هيغواين وكيل أعماله في تصريحات لموقع توتو ميركاتو: "يوفنتوس نادٍ عظيم، لكن غونزالو يريد اللعب في الدوري الإنكليزي وتحديدا في آرسنال.. أعتقد أنه أقرب للمدفعجية".

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن آرسنال عرض دفع 24 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب (25 عاما)، كما أكدت اتفاق وموافقة النادي الإنكليزي على دفع 100 ألف يورو كراتب أسبوعي لمهاجم ريال مدريد الإسباني.

وقال نيكولاس شقيق هيغواين: "الاعتراض ليس على يوفنتوس هو نادٍ كبير، فقط غونزالو تكلفة انتقاله غالية جدا على إمكانيات البلانكونيري المادية".

ولم ينكر نيكولاس هيغواين وجود عرض لشقيقه من نابولي الإيطالي قائلا: "نابولي فريق له احترامه في الدوريالإيطالي ونحن الأرحنتينيون نكن له احتراما خاصا وتاريخيا، لكن الأمور المالية تجعل غونزالو قريبا من آرسنال أكثر من أي نادٍ آخر".

وكان ريال مدريد يسعى لصفقة تبادلية بينه وبين نابولي الإيطالي بالتعاقد مع الأوروغواياني إدينسون كافاني في مقابل التنازل عن هيغواين وهي الصفقة التي رفضها اللاعب.