الدوري الإنكليزي: كافاني ينتقل إلى تشيلسي حسب إذاعة نابولي

ذكر ماسيمو داليساندرو وهو صحفي في راديو "مارتي" وهي المحطة الإذاعية الرسمية لنادي نابولي الايطالي أن إدينسون كافاني سيصبح لاعبا لنادي تشيلسي الإنكليزي ابتداء من هذا الصيف، حيث سينتقل غلى صفوف بطل الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ووفقا لهذه المعلومات الجديدة فقد تغلب البلوز على كبار الأندية مثل ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الانكيلزي وكل منهما كان يرغب في جلب الدولي الأوراغواياني.

وقال الصحفي الإيطالي في برنامج "انوتي أزورا" بإذاعة "مارتي": "لقد توصلنا بخبر مهم في مكتبنا.. وفقا لمصدر موثوق جدا، فإن نادي نابولي أغلق اتفاقا مع تشيلسي لإنتقال إدينسون كافاني وقد تم أخذ الموافقة من رافائيل بينيتيز ولكن قبل الإعلان الرسمي للعملية.. نابولي يريد إغلاق صفقة جلب مهاجم ليحل محل كافاني".

وتابع ماسيمو داليساندرو حديثه: "النادي سيتلقى حوالي 58 مليون يورو في عملية بيع اللاعب.. في حين أن كافاني سيتلقى راتب سنوي بحوالي 8.5 مليون يورو ومع كامل الأحقية في حقوق الإعلان والترويج الشخصي.. أكرر إن المصدر موثوق جدا".

وبذلك فسيكون كافاني هو المهاجم الذي اختاره مورينيو لقيادة الخط الأمامي للفريق اللندني.. وقد أظهر المدرب البرتغالي إعجابه بنوعية المهاجمين مثل كافاني، وخلال فترته الأولى مع البلوز كان قد ضم المهاجم العاجي ديدييه دروغبا من مرسيليا مقابل 37 مليون يورو وكانت الصفقة ناجحة في كل المقاييس وقدم أداء مبهر رفقة "السبيشال وان".