ريبيري ضمن فريق "احلام" البوندسليغا في السنوات ال50 الاخيرة

اعلنت صحيفة "بيلد" الاكثر شعبية في المانيا الاثنين ان قراءها اختاروا مهاجم المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري ضمن "فريق أحلام" البوندسليغا في السنوات ال50 الاخيرة الى جانب اساطير كرة القدم الالمانية امثال القيصر فرانتس بكنباور وغيرد مولر.

وكان ريبيري (30 عاما) احد ثلاثة لاعبين ضمن فريق الاحلام، لا يزالون يمارسون كرة القدم حتى الان الى جانب باستيان شفاينشتايغر وفيليب لام قائدي بايرن ميونيخ الذي حقق ثلاثية تاريخية هذا العام (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري ابطال اوروبا).

كما ان ريبيري الذي مدد عقده مع النادي البافاري حتى عام 2017 علما بانه يدافع عن الوانه منذ عام 2007 عندما انتقل الى صفوفه قادما من مرسيليا، هو احد لاعبين اجنبيين ضمن فريق الاحلام، الى جانب النجم السابق لبايرن ميونيخ هدافه البرازيلي جيوفاني ايلبر.

وكان لاعب الوسط غونتر نيتسر (بوروسيا دورتموند سابقا) والمهاجم اوفه سيلر (هامبورغ سابقا)، الوحيدين ضمن تشكيلة فريق الاحلام لم يدافعا عن الوان العملاق البافاري.

واختار قراء الصحيفة العملاق اوليفر كان الذي امضى افضل فتراته الاحترافية مع بايرن ميونيخ (من 1994 الى 2008)، حارس مرمى فريق الاحلام، ومدرب الفريق البافاري السابق اوتمار هيتسفيلد المدير الفني لافضل فريق في الدوري في السنوات ال50 الاخيرة على حساب يوب هاينكيس الذي قاد بايرن ميونيخ الى الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

 

×