كأس القارات: اصابة اباتي تحرمه من مواصلة المشوار مع ايطاليا

لن يتمكن ظهير ميلان اينيازيو اباتي من مواصلة المشوار مع المنتخب الايطالي في كأس القارات، وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها امس السبت في المباراة التي خسرتها بلاده امام البرازيل المضيفة (2-4).

واصيب اباتي خلال التحام بنجم البرازيل نيمار خلال الشوط الاول من اللقاء الذي كان في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى، ما اضطره المدرب تشيزاري برانديلي الى استبداله بكريستيان ماجيو في الدقيقة 30.

واكد برانديلي خبر اصابة اباتي وغيابه عن المنتخب الذي تأهل الى نصف النهائي رغم الخسارة، قائلا: "لسوء الحظ يعاني اباتي من مشاكل جدية في كتفه وانتهت بالتالي مشاركته في البطولة. امل ان يتمكن من التعافي سريعا".

كما اضطر برانديلي في مباراة الامس الى اجراء تبديل اخر في الشوط الاول من اللقاء باخراجه ريكاردو مونتوليفو في الدقيقة 26 لانه كان يشعر بدوار، لكن مدرب "الازوري" اكد بان لاعب وسط ميلان لا يعاني من مشكلة خطيرة وسيكون جاهزا للدور نصف النهائي.

كما اعرب برانديلي عن تفاؤله بمشاركة نجم المنتخب اندريا بيرلو الذي غاب عن لقاء البرازيل بسبب شد عضلي.

ومن المرجح ان تتواجه ايطاليا في دور الاربعة مع اسبانيا بطلة العالم واوروبا وذلك في اعادة لنهائي كأس اوروبا 2012 الذي مني خلاله رجال برانديلي بهزيمة قاسية جدا (صفر-4).

وتتصدر اسبانيا مجموعتها بست نقاط قبل مباراتها مساء اليوم مع نيجيريا بطلة افريقيا.