الدوري الاسباني: إيسكو يؤكد كرهه لريال مدريد ويصف لاعبيه بالمتعجرفين

لا يزال إيسكو ألاركون لاعب نادي ملقا الإسباني يثير الجدل في المواقع الإجتماعية خلال الساعات الأخيرة حيث أن هناك غضب كبير من جماهير النادي الملكي إثر تصريحات الجوهرة الإسبانية، بعد حلقة تصريحاته مثيرة للجدل أشاد فيها بلاعبي برشلونة ويتمنى فوز الفريق الكتالوني بدوري أبطال أوروبا في عام 2011 أطلقها قبل سنوات.

وفي مقابلة مع صحيفة "سوبر ديبورتي" المقربة من نادي فالنسيا، طرح صحفي سؤال على إيسكو حول هل هو مشجع لريال مدريد، ورد اللاعب الشاب: "لم أكن مشجع لريال مدريد في طفولتي ولذلك أود أن أقول أنني أكره ريال مدريد رغم أن أحد لا يعرف أين سيكون مستقبله ولكن هذا الفريق لم أحبه أبدا".

وكان إيسكو أنذاك لاعبا لنادي فالنسيا وأجريت معه المقابلة في عام 2009 وتحديدا بعد عودته من خوض نهائيات كأس العالم تحت 17 سنة والتي أقيمت في نيجيريا ولعب فقط مباراة واحدة مع الفريق الأول لفالنسيا.

وتابع إيسكو حديثه حول النادي الملكي: "لدي إنطباع بأن ريال مدريد هو نادي متعجرف حول كيف هم اللاعبون.. حيث بدون تواضع لا يمكن أن تصل إلى أي مكان".

ومن المرتقب أن يعلن ريال مدريد خلال بداية الأسبوع المقبل تعاقده مع صاحب جائزة "الفتى الذهبي" وأحد أفضل المواهب الصاعدة في إسبانيا وكرة القدم الأوروبية مقابل 30 مليون يورو، ومن دون شك فهذه التصريحات التي أطلقها لن تمر مرور الكرام على اللاعب الشاب.

 

×