كاس القارات/ برانديللي: بإمكاننا الاعتماد على بالوتيللي ضد المكسيك

أعرب تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم السبت عن اعتقاده بإمكانية الاعتماد على مهاجمه الشاب ماريو بالوتيللي في قيادة هجوم الفريق خلال مباراته الأولى بكأس القارات 2013 بالبرازيل والتي يلتقي فيها نظيره المكسيكي على استاد "ماراكانا" العريق في ريو دي جانيرو.

وقال برانديللي السبت "هناك فرصة جيدة للدفع به في المباراة، كان علينا الانتظار حتى التدريب الأخير، وكانت النتيجة جيدة" في إشارة إلى الإصابة التي تلقاها اللاعب خلال تدريبات الفريق الجمعة والتي اضطرته للانتظار وعدم إعلان موقف اللاعب من المشاركة لحين الاطمئنان عليه.

وقال برانديللي: "أثق في أن جميع اللاعبين يمكنهم المشاركة في المباراة" مشيرا إلى تعافي بالوتيللي (22 عاما) من الإصابة في عضلة الفخذ.

وأوضح برانديللي أن تعرض اثنين من لاعبيه لإصابات عضلية تمثل "مؤشرا جيدا" لأن هذا يعني أن الفريق يعمل ويجتهد بشدة.

ويشارك الآزوري في بطولة كأس القارات ممثلا للقارة الأوروبية بعد هزيمته أمام المنتخب الإسباني في نهائي كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو2012 ) حيث ضمن المنتخب الأسباني قبلها المشاركة في البطولة بصفته بطل للعالم.

وقال برانديللي، الذي تتجه معظم الترشيحات لصالح فريقه في مباراة الاحد "ستكون مباراة مثيرة خاصة في وسط الملعب" موضحا أن فريقه سيسعهى للسيطرة على مجريات اللعب في وسط الملعب.

وأعرب برانديللي عن رغبته وتطلعه بقوة لهذه المباراة على استاد "ماراكانا" العريق".

وقال برانديللي: "نشعر بإثارة خاصة لأنه استاد أسطوري.. استاد نحلم جميعا باللعب عليه.. توقعاتنا هي أن نقدم مباراة قوية ونفوز بها".

 

×