زيدان يلمح لمفاجأة مدوية يجهزها ريال مدريد

اعترف النجم الفرنسي الأسطورة زين الدين زيدان في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن ريال مدريد يعتزم مفاجأة جماهيره بخبر سار للغاية.

حيث أكد نجم ريال مدريد السابق ومديره الرياضي حالياً، بأن إدارة النادي الملكي ستكون جاهزة لتحطيم الرقم القياسي في سوق الانتقالات بإبرام أكبر تعاقد في تاريخ اللعبة، عندما تقدم عرضاً بقيمة 85 مليون جنيه استرليني للتوقيع مع الجناح الويلزي غاريث بيل نجم توتنهام الإنكليزي.

وهذا من شأنه أن يجعل بيل أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم المنقضي صاحب أعلى أجر انتقال متفوقاً على كرستيانو رونالدو الذي أتى إلى ريال مدريد قبل 4 سنوات قادماً من مانشستر يونايتد بـ80 مليون جنيه استرليني.

زيدان تحدث عن مفاوضات بيل قائلاً: "من المستحيل أن يقدم بيل هذا المستوى المتميز ولا تجد أكبر أندية أوروبا تلاحقه للتوقيع معه".

وأضاف "زيزو": "توتنهام لن يستطيع رفض العروض المغرية التي تقدم للاعبه، هناك 4 أو 5 أندية في العالم قادرة على دفع قيمة بيل، وريال مدريد أحدهم وهو على استعداد لجعله الأغلى في العالم".

ومن المفهوم بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد وضع غاريث بيل كهدف رئيسي لفريقه هذا الصيف، وهو معتاد على إبرام أكبر التعاقدات في تاريخ كرة القدم ومن الممكن أن يكون الجناح الويلزي هو قنبلة الانتقالات الجديدة التي يجهز لها رئيس ريال مدريد، الذي مدد فترة رئاسته مؤخراً حتى 2017.

 

×