برشلونة قريب من ضم مدافع فالنسيا عادل رامي

يسعى نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني للتعاقد مع الفرنسي عادل رامي مدافع فالنسيا لتعزيز خد دفاعه المتهالك الذي عانى كثيراً في الموسم المنتهي مؤخراً.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة بدأ الاتصال بالبيئة المحيطة باللاعب ذو الأصول المغربية من أجل التفاوض على استقدامه إلى كامب نو.

وأوضحت "سبورت" إلى أن برشلونة ممكن أن يظفر بخدمات رامي مقابل 10 ملايين يورو إلى 12 مليون، وهي قيمة المتوقعة للشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يبحث عن تحدي جديد خارج أسوار الخفافيش، كما أن إدارة فالنسيا لا تمانع في رحيله.

وانضم رامي إلى صفوف فالنسيا عام 2011 وتبقى له سنتين في عقده مع الخفافيش، إلا أن المدافع الفرنسي لا يشعر بالارتياح حاليا في فالنسيا بعد أن فقد مكانه الأساسي في التشكيلة عندما تسلم إرنستو فالفيردي زمام تدريب الخفافيش خلفا ماوريسيو بيليغرينو، كما أن المدرب الجديد الصربي ميروسلاف ديوكيتش لا يمانع رحيل اللاعب في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث برشلونة عن تعزيز خط دفاعه بأسماء قوية من شأنها تعويض القائد كارليس بويول المتقدم في السن والذي يعاني من كثرة تعرضه للإصابة، إضافة لتراجع مستوى جيرارد بيكيه ورحيل الفرنسي اريك ابيدال عن الفريق.