كارفاليو: مورينيو سيكرر ما فعله مع تشيلسي مرة أخرى

قال ريكاردو كارفاليو مدافع تشيلسي السابق بعد أن أنهى فريقه ريال مدريد مشواره في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بالفوز 4-2 على ضيفه اوساسونا السبت إن جوزيه مورينيو في طريقه للعودة الى النادي اللندني.

وكانت مباراة اوساسونا الاخيرة لمورينيو في قيادة ريال لكن لا تشيلسي ولا المدرب أكدا حتى الان المحطة المقبلة للمدرب البرتغالي.

ولعب كارفاليو قلب دفاع منتخب البرتغال السابق تحت قيادة مورينيو عندما فاز تشيلسي بلقب الدوري الانكليزي الممتاز مرتين متتاليتين في 2005 و2006.

وردا على سؤال من محطة سكاي سبورتس التلفزيونية عما اذا كان مورينيو سيفوز بالدوري الانكليزي مجددا مع تشيلسي أجاب المدافع "اعتقد أن بوسعهم ذلك خلال موسمين أو ثلاثة لكن حتى في عامه الاول يستطيع الفوز باللقب مرة أخرى."

وأضاف "عندما انضممنا معا في 2004 لم يكن تشيلسي فاز بالدوري لمدة 50 عاما لذلك اتمنى الآن أن يحققوا الفوز مرة أخرى. جوزيه مدرب استثنائي واعتقد انه يستحق الأفضل لأنه يبذل جهدا شاقا في العمل."

وتابع "تشيلسي ناد استثنائي بالنسبة لي واتمنى أن يفوز بالدوري الانكليزي مرة أخرى."

ولعب كارفاليو (35 عاما) بين صفوف تشيلسي لستة اعوام وشارك مع الفريق اللندني في 181 مباراة وسجل عشرة اهداف قبل انضمامه الى ريال في 2010.

ووافق كارفاليو بالفعل على الانضمام إلى موناكو الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الاولى الفرنسي في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

 

×