الدوري الاسباني: "خائن" برشلوني جديد يطرق أبواب ريال مدريد

كشفت إذاعة كتالونية أن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضا جادا للاعب غريمه الأزلي تياغو ألكانتارا من أجل الانضمام لصفوفه في الموسم المقبل.

وذكرت إذاعة (RAC1) الكتالونية أن اللاعب البرازيلي السابق مازينيو، والد تياغو ووكيل اعماله، وافق الخميس على عرض من أحد وكلاء اللاعبين المكلفين من النادي الملكي لاتمام الصفقة.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي الحالية في عقد ألكانتارا 18 مليون يورو، وقد أخبر اللاعب ناديه بضرورة تحسين وضعه في الفريق ومنحه المزيد من فرص اللعب، وخيره بين ذلك وبين الرحيل، بحسب التقارير الصحفية.

ولا يشارك ألكانتارا (22 عاما) باستمرارية مع البرسا في التشكيل الأساسي في ظل وجود المايسترو المخضرم تشافي هرنانديز.

وتسعى إدارة ساندرو روسيل لتعديل عقد تياغو قبل نهاية يوليو/تموز المقبل، لترفع قيمة الشرط الجزائي الى 90 مليون يورو، وذلك بعد أن بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي التفاوض معه.

يذكر أن وكيل تياغو ألكانتارا الرسمي هو بيري غوارديولا، شقيق بيب مدرب برشلونة السابق وبايرن ميونخ المقبل، وهو نفس الوكيل الذي يتوسط حاليا في صفقة انتقال الأوروغوائي لويس سواريز نجم ليفربول الإنكليزي الى ريال مدريد.

وفي حال اتمام الصفقة، سينضم تياغو الى قائمة تعرف بـ"الخونة" تضم اللاعبين الذين ارتدو قميصي الريال والبرسا، أمثال البرتغالي لويس فيغو والإسباني خوسيه إنريكي والأرجنتيني خافيير سافيولا والألماني بيرند شوستر.