موناكو ينفق أكثر من 50 مليون يورو للتعاقد مع فالكاو

واصل موناكو العائد حديثا الى دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة تدعيم صفوفه عندما توصل الى اتفاق مع اتليتيكو مدريد الاسباني لضم مهاجمه رادامل فالكاو في عقد مدته خمس سنوات ليزيد انفاقه على ضم لاعبين جدد الى 120 مليون يورو (155.52 مليون دولار).

وقال موناكو بموقعه على الانترنت إن اللاعب الكولومبي البالغ عمره 27 عاما سوف يوقع عقدا لمدة خمس سنوات مع الفريق. ولم يتم الافصاح عن التفاصيل المادية للعقد لكن تقارير في وسائل اعلام ذكرت ان قيمة الصفقة أكثر من 50 مليون يورو.

وضم موناكو اللاعبين جواو موتينيو وجيمس رودريجيز من بورتو وريكاردو كارفاليو من ريال مدريد.

وقال الملياردير الروسي دميتري ريبولوفليف مالك موناكو "نحن في غاية السعادة لقبول رادامل فالكاو التحدي والقدوم الى موناكو واللعب في صفوفه."

واضاف "نشعر بالفخر لحصولنا على خدمات واحد من افضل اللاعبين على مستوى العالم."

وقال فالكاو بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت إنه يتوق للعب مع موناكو بطل فرنسا سابقا الذي وصل الى نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2004.

واضاف اللاعب الذي احرز 28 هدفا في الدوري الاسباني هذا الموسم بصفحته على تويتر "أنا مشتاق لبدء التحدي."
واحرز فالكاو ثلاثة اهداف في شباك تشيلسي الانجليزي على ملعب موناكو الذي استضاف لقاء كأس السوبر الاوروبية في اغسطس اب الماضي.

وانضم فالكاو الى اتليتيكو من بورتو البرتغالي قبل موسمين وقاد الفريق لاحراز لقب كأس الاندية الاوروبية 2012 وكأس الملك عام 2013.

وكان فالكاو هداف كأس الاندية الاوروبية موسم 2011-2012.

 

×